خالد محمد سعيد الحموري

مدير دائرة القبول والتسجيل

أعزائي الطلبة

تُعتبر دائرة القبول والتسجيل من أهم الدوائر الإدارية في الجامعة حيث هي القلب النابض وشريانها الذي يعتمد عليه الجميع في المسيرة الأكاديمية وتتحمل الأعباء الجسيمة إذ يقع على عاتقها تنفيذ كافة التعليمات المتعلقة بالأمور الأكاديمية ومتابعة سير الطالب أكاديمياً خلال مسيرته الجامعية وبعد تخرجه منها.

كما تعتبر دائرة القبول والتسجيل المحامي النشط في الدفاع عن الأنظمة والتعليمات وتطبيقها دون الحياد عن جادة الصواب وبشفافية ومصداقية وعدالة مطلقة ليشعر الطالب أن حقه مُصان ولا يمكن العبث به.

 ومن إيمانها القوي في تذليل الصعاب وتسهيل العقبات أمام الطلبة لتلقي العلوم بنفوس مرتاحة ومطمئنة وأن حقوقهم مصانة ولا يمكن التعدّي عليها، كي يتفرغ الطالب للنشاط الأكاديمي والذي يؤدي بدوره إلى التميز والنجاح فقد اتسم عمل الدائرة بالدقة والسرعة والشفافية واستقبال الطالب في كل الظروف وخدمته على أكمل وجهة وكان نهج الدائرة دائماً يتصف بالاستفادة من التغذية الراجعة التي مصدرها الطالب وعضو هيئة التدريس والكلية والقسم الأكاديمي و المراجعون الخارجيون  لتستفيد من هذه المعلومات وتبني عليها الإنجازات .

كما تسعى دائرة القبول والتسجيل للإطلاع على أحدث التجارب المحلية والإقليمية والعالمية والاستفادة من التقدم التكنولوجي على كافة الصُعد كي تقدم أفضل الخدمات لأبنائها الطلبة، حيث سعت الدائرة وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لأتمتة معظم الإجراءات الكفيلة بخدمة الطالب على أكمل وجه.

أعزائي الطلبة : انتم الرصيد الفعلي والحقيقي للجامعة حيث تبنون سمعتها من خلال جدكم واجتهادكم وتفوقكم في المجالات العلمية والعملية، ونحن نعتبركم خير سفراء للجامعة كلٌ في موقعه

0
0
0
s2smodern

97 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع