الأقسام الإدارية

قائمة المتميزين في دائرة القبول والتسجيل

عاصم علي البدارنة

قسم القبول

من بداية شهر

1/12/2021 

الى نهاية شهر

31/12/2021

 حمزة العزبات

قسم المعلومات والوثائق

من بداية شهر

1/1/2022

الى نهاية شهر

31/1/2022

 

اسامه المدلل

مسجل كلية التربية الرياضية

من بداية شهر

1/2/2022

الى نهاية شهر

29/2/2022

د.فاديه شهاب

الديوان

من بداية شهر

1/3/2022

الى نهاية شهر

31/3/2022 

عامر الحمود

مسجل كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية

من بداية شهر

1/4/2022

الى نهاية شهر

30/4/2022

عرين عبابنه

مسجلة كلية الطب والجراحة

من بداية شهر

1/5/2022

الى نهاية شهر

31/5/2022 

 

معاذ علاونة

مسجل كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية

من بداية شهر

1/6/2022

الى نهاية شهر

30/6/2022

بنان العمري

سكرتيرة المدير

من بداية شهر

1/7/2022

الى نهاية شهر

31/7/2022

فاطمة الرفاعي

الديوان

من بداية شهر

1/8/2022

الى نهاية شهر

31/8/2022 

 

هناء زيدان

الديوان

من بداية شهر

1/9/2022

الى نهاية شهر

30/9/2022

احمد الزعيم

 مسجل اللغة العربية واللغات

(التركية والعبرية والفارسية)

من بداية شهر

1/10/2022

الى نهاية شهر

31/10/2022

محمد غرايبة

الديوان

من بداية شهر

1/11/2022

الى نهاية شهر

30/11/2022 

 

انس نواصره

مسجل اصول الدين - الفقه واصوله

وكلية الفنون الجميلة

من بداية شهر

1/12/2022

الى نهاية شهر

31/12/2022

 

اروى الجرادات

مسجلة الفيزياء - الفيزياء الطبية الحيوية

الرياضيات - الجيولوجيا التطبيقية

من بداية شهر

1/1/2023

الى نهاية شهر

31/1/2023

محمد هنانده

قسم الجدول الدراسي

من بداية شهر

1/2/2023

الى نهاية شهر

28/2/2023

محمود الكفريني 

مسجل كلية القانون 

من بداية شهر

1/3/2023

الى نهاية شهر

31/3/2023

دينا عماوي

مسجلة علم الاجتماع - التاريخ - الترجمة

من بداية شهر

1/4/2023

الى نهاية شهر

30/4/2023 

بلال الجراح

الديوان

من بداية شهر

1/5/2023

الى نهاية شهر

31/5/2023 

قسم الجدول الدراسي والإمتحانات

وكل من قام بمساعدتهم 

من بداية شهر

1/6/2023

الى نهاية شهر

3/9/2023

قسم القبول

من بداية شهر

4/9/2023

الى نهاية شهر

1/1/2024

 
 

 

 

مهام القسم

  1. العمل على تدقيق قوائم الطلبة المتوقع تخرجهم وسجلات العلامات الخاصة بهم.
  2. إعداد الخطط والبرامج الخاصة بالدائرة.
  3. إعداد التقارير الدورية والشهرية عند الطلب.
  4. إعداد النماذج اللازمة للقسم.
  5. التأكد من صحة وسلامة إجراءات العمل في الأقسام الأخرى طبقاﹰ للتعليمات.
  6. المشاركة في لجان استلام سجلات وعلامات وملفات الطلبة للموظفين المنقولين من مكان إلى آخر داخل الدائرة.
  7. المتابعة الدورية للأعمال المختلفة والتدقيق لكافة أوجه النشاطات المتعلقة بالقبول والتسجيل.
  8. التأكد من أن قبول الطلبة وتسجيلهم وتخرجهم صحيحاﹰ وموثقاﹰ حسب الأصول.
  9. تدقيق معادلات المساقات الخاصة بالطلبة المقبولين في الجامعة الذين قد درسوا مساقات خارج الجامعة قبل قبولهم في الجامعة.

 

رئيس القسم

----

رقم المكتب : ---

رقم الهاتف : ----

-----

----

رقم المكتب : ---

رقم الهاتف : ----

-----

 

 

مهام القسم

يتولى المسجل الأعمال التالية بالإضافة الى أية أعمال تطلب منه :

  1. فتح ملفات لقبول الطلبة واستكمال اجراءات قبول الطلبة المرشحين للقبول حسب التعليمات وحفظ الوثائق في الملفات والتأكد من انها مصدقة حسب الأصول وكذلك استكمال اجراءات قبول الطلبة في البرنامج الموازي.
  2. تدقيق معلومات الطلبة المقبولين بعد انتهاء عملية القبول والتأكد من أن قبول الطلبة سليما وموثقا حسب الاصول من حيث سبب القبول والمعدل في الثانوية وفرع الثانوية .. الخ.
  3. فتح سجل علامات (خطة ) لكل طالب وتدوين جميع المعلومات عليه من واقع وثائق الطلبة.
  4. رصد علامات الطالب على سجل علامته في نهاية كل فصل دراسي وحفظ بطاقة العلامات في ملف الطالب لمتابعة وضعه الاكاديمي.
  5. متابعة الوضع الاكاديمي للطالب من حيث الانذار والإنذار المشدد والفصل من التخصص والجامعة والتأجيل وفقدان المقعد واستنفاذ المدة القانونية.
  6. متابعة معادلة المساقات للطلبة المقبولين في الجامعة ودرسوا مساقات في جامعات أخرى و المجسرين وكذلك المعادلات للطلبة المحولين من تخصص الى آخر والمفصولين من الجامعة وحولوا ورصدها على سجل علامات الطلبة وحفظها في ملف الطالب.
  7. متابعة الطلبة الذين لديهم علامة غير مكتمل ووضع صفر الجامعة للطلبة الذين لا يتمكنوا من ازالة غير مكتمل في الوقت المحدد لذلك وما يترتب بعد ذلك نتيجة هذا الاجراء.
  8. اسقاط المساقات للطلبة من أبناء الدول الشقيقة التي تحتاج إلى موافقة ملحقياتهم الثقافية.
  9. إعداد وطباعة كشوف العلامات والمصدقات يدويا للطلبة القدامى غير مدخلة على النظام للطلبة القدامى الذين تخرجوا قبل عام  1986 وختمها بالختم الرسمي للوثائق.
  10. ترجمة وطباعة المصدقات وكشف العلامات من اللغة لعربية الى اللغة الانجليزية للطلبة القدامى الذين تخرجوا قبل عام 1986 ، من خلال نظام مربوط مع قاعدة البيانات الخاصة بمسميات المساقات باللغة الانجليزية يدويا وختمها بختم الدائرة الرسمي.
  11. تجهيز القوائم التالية وفي نهاية كل فصل دراسي وبالتنسيق مع قسم المعلومات:
  • قائمة بأسماء الطلبة الفاقدين لمقاعدهم.
  • قائمة بأسماء الطلبة المفصولين من الجامعة او التخصص.
  • قائمة بأسماء الطلبة الموضوعين تحت المراقبة والمراقبة المشددة.
  • قائمة بأسماء الطلبة الموضوعين على لائحة الشرف الكلية وتزويد عمادة شؤون الطلبة بها، وكذلك الطلبة الاوائل في كل قسم.
  • قائمة بأسماء الطلبة الذين سجلوا زيادة عن العبء الدراسي المقرر وسحب المساق الزائد وإبلاغ مدرس المساق بذلك.
  • قائمة بأسماء الطلبة المتوقع تخرجهم وتدقيقها من واقع سجل علامات الطالب والتحقق من استيفائه لشروط التخرج.
  • استدعاء الطلبة المتوقع تخرجهم وتدقيق متطلبات التخرج معهم حسب الخطة.
  • استخراج قوائم الطلبة الذين تخرجوا والتوقيع عليها بصيغتها النهائية من رئيس القسم الاكاديمي والمسجل المختص.
  • تسليم الطالب بعد تخرجه وتبرئة ذمته شهاداته حسب الاصول. 

رئيس القسم

سوسن بني عيسى

تخصصات

الصيدلة والتمريض

رقم المكتب : 106

رقم الهاتف : 3021

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عرين عبابنه

تخصص

الطب والجراحة

رقم المكتب : 107

رقم الهاتف : 3646

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

معاذ علاونه

 جميع تخصصات كلية الحجاوي

رقم المكتب : 108

رقم الهاتف : 3045

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

تخصصات

رقم المكتب : 108

رقم الهاتف : 3045

تخصص

رقم المكتب : 110

رقم الهاتف : 2127

87 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع