الأقسام الإدارية

 

 

رئيس القسم

نائل محافظة

رقم المكتب : 206

رقم الهاتف : 2014

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مهام القسم

  1. متابعة وأرشفة الكتب الصادرة عن الدائرة حيث يتم إعطاء رقم صادر لكافة المعاملات الرسمية التي تصدر باسم مدير الدائرة ومتابعة وأرشفة الكتب الواردة من دوائر الجامعة المختلفة ومن خارج الجامعة إلى الدائرة وإعطائها رقم وارد وعمل الإجراء اللازم عليها.
  2. متابعة البريد الالكتروني للأرشفة الالكترونية واستقبال الوثائق وعمل الاجراء اللازم عليها ويتميز هذا النظام بالسرعة في الاجراءات.
  3. ارسال المعاملات سواء كانت صادرة او واردة الكترونيا على نظام الارشفة الالكتروني لوحدات ودوائر الجامعة المختلفة.
  4. متابعة شؤون الموظفين من حيث الإجازات والمغادرات وتدقيقها وترصيدها وإدخالها على النظام ومتابعة المشاكل التي ترافق ذلك وكذلك الإجازات الإدارية والمرضية والأمومة وكذلك دوام نسبة 50%. ومتابعة سجل الدوام الرسمي وتدقيقه داخليا وخارجيا مع مكتب الرقابة. تعبئة التقرير السنوي لأداء الموظفين الكترونيا وإعتماده وإرساله الى دائرة الموارد البشرية الكتروني.
  5. العمل على تصوير البريد الرسمي وتوزيعه على الأقسام بعد توقيعه من قبل مدير الدائرة واتخاذ الإجراء عليه وأرشفته الكترونيا ومن ثم متابعته مع الأقسام المختلفة في الدائرة.
  6. متابعة المعاملات المتداخلة بين الأقسام والتي تتطلب عمل إجراء عليها من قبل قسمين أو أكثر.
  7. متابعة المعاملات التي تحتاج إلى ردود سواء مع دوائر الجامعة الداخلية أو مع المؤسسات والملحقيات الخارجية وكذلك متابعة معاملات الرئاسة التي يدون عليها ختم متابعة.
  8. إعداد وصياغة وطباعة الكتب الصادرة من الدائرة باسم السيد المدير سواء خارج الجامعة أو داخلها ومتابعة بعض الكتب الرسمية التي تحتاج متابعة مع مدير دائرة القبول والتسجيل.
  9. استخراج الوثائق الرسمية (الكشوفات والمصدقات واثبات الطالب) باللغتين العربية و الانجليزية وختمها حسب الاصول وتسليمها لصاحب العلاقة.
  10. متابعة أمور الدائرة من أعمال صيانة (ماء ،كهرباء، بلاط و دهان وغيره) وصيانة الآت التصوير (أي متابعات عامة مع دائرة الصيانة، دائرة اللوازم، دائرة الخدمات العامة  مركز الحاسب والمعلومات). 
 

فاديه شهاب

رقم المكتب: 209

رقم الهاتف: ----

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

فاطمة الرفاعي

رقم المكتب: 217

رقم الهاتف: 2037

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رعد البشير

رقم المكتب: 207

رقم الهاتف: 2023

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

بلال الجراح

رقم المكتب: 210

رقم الهاتف: 2007

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

محمد الغرايبه

رقم المكتب: 210

رقم الهاتف: 2007

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رقم المكتب: 211

رقم الهاتف: 3046

 

 

رئيس القسم

احمد محافظة

تخصصات

معلم الصف - تربية الطفل - الارشاد النفسي

رقم المكتب : 204

رقم الهاتف : 2001

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مهام القسم

يتولى المسجل الأعمال التالية بالإضافة الى أية أعمال تطلب منه :

  1. فتح ملفات لقبول الطلبة واستكمال اجراءات قبول الطلبة المرشحين للقبول حسب التعليمات وحفظ الوثائق في الملفات والتأكد من انها مصدقة حسب الأصول وكذلك استكمال اجراءات قبول الطلبة في البرنامج الموازي.
  2. تدقيق معلومات الطلبة المقبولين بعد انتهاء عملية القبول والتأكد من أن قبول الطلبة سليما وموثقا حسب الاصول من حيث سبب القبول والمعدل في الثانوية وفرع الثانوية .. الخ.
  3. فتح سجل علامات (خطة ) لكل طالب وتدوين جميع المعلومات عليه من واقع وثائق الطلبة.
  4. رصد علامات الطالب على سجل علامته في نهاية كل فصل دراسي وحفظ بطاقة العلامات في ملف الطالب لمتابعة وضعه الاكاديمي.
  5. متابعة الوضع الاكاديمي للطالب من حيث الانذار والإنذار المشدد والفصل من التخصص والجامعة والتأجيل وفقدان المقعد واستنفاذ المدة القانونية.
  6. متابعة معادلة المساقات للطلبة المقبولين في الجامعة ودرسوا مساقات في جامعات أخرى و المجسرين وكذلك المعادلات للطلبة المحولين من تخصص الى آخر والمفصولين من الجامعة وحولوا ورصدها على سجل علامات الطلبة وحفظها في ملف الطالب.
  7. متابعة الطلبة الذين لديهم علامة غير مكتمل ووضع صفر الجامعة للطلبة الذين لا يتمكنوا من ازالة غير مكتمل في الوقت المحدد لذلك وما يترتب بعد ذلك نتيجة هذا الاجراء.
  8. اسقاط المساقات للطلبة من أبناء الدول الشقيقة التي تحتاج إلى موافقة ملحقياتهم الثقافية.
  9. إعداد وطباعة كشوف العلامات والمصدقات يدويا للطلبة القدامى غير مدخلة على النظام للطلبة القدامى الذين تخرجوا قبل عام  1986 وختمها بالختم الرسمي للوثائق.
  10. ترجمة وطباعة المصدقات وكشف العلامات من اللغة لعربية الى اللغة الانجليزية للطلبة القدامى الذين تخرجوا قبل عام 1986 ، من خلال نظام مربوط مع قاعدة البيانات الخاصة بمسميات المساقات باللغة الانجليزية يدويا وختمها بختم الدائرة الرسمي.
  11. تجهيز القوائم التالية وفي نهاية كل فصل دراسي وبالتنسيق مع قسم المعلومات:
  • قائمة بأسماء الطلبة الفاقدين لمقاعدهم.
  • قائمة بأسماء الطلبة المفصولين من الجامعة او التخصص.
  • قائمة بأسماء الطلبة الموضوعين تحت المراقبة والمراقبة المشددة.
  • قائمة بأسماء الطلبة الموضوعين على لائحة الشرف الكلية وتزويد عمادة شؤون الطلبة بها، وكذلك الطلبة الاوائل في كل قسم.
  • قائمة بأسماء الطلبة الذين سجلوا زيادة عن العبء الدراسي المقرر وسحب المساق الزائد وإبلاغ مدرس المساق بذلك.
  • قائمة بأسماء الطلبة المتوقع تخرجهم وتدقيقها من واقع سجل علامات الطالب والتحقق من استيفائه لشروط التخرج.
  • استدعاء الطلبة المتوقع تخرجهم وتدقيق متطلبات التخرج معهم حسب الخطة.
  • استخراج قوائم الطلبة الذين تخرجوا والتوقيع عليها بصيغتها النهائية من رئيس القسم الاكاديمي والمسجل المختص.
  • تسليم الطالب بعد تخرجه وتبرئة ذمته شهاداته حسب الاصول.

تخصصات

رقم المكتب : 120

رقم الهاتف : 2018

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 اسامه المدلل

تخصص

التربية الرياضية

رقم المكتب : 119

رقم الهاتف : 2005

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

انس النواصره

تخصصات

اصول الدين - الفقه واصوله - موسيقا - دراما - الفنون التشكيلية - التصميم والفنون التطبيقية

رقم المكتب : 118

رقم الهاتف : 2118

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 

رئيس القسم

وفاء فرج الله

تخصصات

العلاقات العامة والإعلان - الصحافة - الإذاعة والتلفزيون

رقم المكتب : 117

رقم الهاتف : 2013

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مهام القسم

يتولى المسجل الأعمال التالية بالإضافة الى أية أعمال تطلب منه :

  1. فتح ملفات لقبول الطلبة واستكمال اجراءات قبول الطلبة المرشحين للقبول حسب التعليمات وحفظ الوثائق في الملفات والتأكد من انها مصدقة حسب الأصول وكذلك استكمال اجراءات قبول الطلبة في البرنامج الموازي.
  2. تدقيق معلومات الطلبة المقبولين بعد انتهاء عملية القبول والتأكد من أن قبول الطلبة سليما وموثقا حسب الاصول من حيث سبب القبول والمعدل في الثانوية وفرع الثانوية .. الخ.
  3. فتح سجل علامات (خطة ) لكل طالب وتدوين جميع المعلومات عليه من واقع وثائق الطلبة.
  4. رصد علامات الطالب على سجل علامته في نهاية كل فصل دراسي وحفظ بطاقة العلامات في ملف الطالب لمتابعة وضعه الاكاديمي.
  5. متابعة الوضع الاكاديمي للطالب من حيث الانذار والإنذار المشدد والفصل من التخصص والجامعة والتأجيل وفقدان المقعد واستنفاذ المدة القانونية.
  6. متابعة معادلة المساقات للطلبة المقبولين في الجامعة ودرسوا مساقات في جامعات أخرى و المجسرين وكذلك المعادلات للطلبة المحولين من تخصص الى آخر والمفصولين من الجامعة وحولوا ورصدها على سجل علامات الطلبة وحفظها في ملف الطالب.
  7. متابعة الطلبة الذين لديهم علامة غير مكتمل ووضع صفر الجامعة للطلبة الذين لا يتمكنوا من ازالة غير مكتمل في الوقت المحدد لذلك وما يترتب بعد ذلك نتيجة هذا الاجراء.
  8. اسقاط المساقات للطلبة من أبناء الدول الشقيقة التي تحتاج إلى موافقة ملحقياتهم الثقافية.
  9. إعداد وطباعة كشوف العلامات والمصدقات يدويا للطلبة القدامى غير مدخلة على النظام للطلبة القدامى الذين تخرجوا قبل عام  1986 وختمها بالختم الرسمي للوثائق.
  10. ترجمة وطباعة المصدقات وكشف العلامات من اللغة لعربية الى اللغة الانجليزية للطلبة القدامى الذين تخرجوا قبل عام 1986 ، من خلال نظام مربوط مع قاعدة البيانات الخاصة بمسميات المساقات باللغة الانجليزية يدويا وختمها بختم الدائرة الرسمي.
  11. تجهيز القوائم التالية وفي نهاية كل فصل دراسي وبالتنسيق مع قسم المعلومات:
  • قائمة بأسماء الطلبة الفاقدين لمقاعدهم.
  • قائمة بأسماء الطلبة المفصولين من الجامعة او التخصص.
  • قائمة بأسماء الطلبة الموضوعين تحت المراقبة والمراقبة المشددة.
  • قائمة بأسماء الطلبة الموضوعين على لائحة الشرف الكلية وتزويد عمادة شؤون الطلبة بها، وكذلك الطلبة الاوائل في كل قسم.
  • قائمة بأسماء الطلبة الذين سجلوا زيادة عن العبء الدراسي المقرر وسحب المساق الزائد وإبلاغ مدرس المساق بذلك.
  • قائمة بأسماء الطلبة المتوقع تخرجهم وتدقيقها من واقع سجل علامات الطالب والتحقق من استيفائه لشروط التخرج.
  • استدعاء الطلبة المتوقع تخرجهم وتدقيق متطلبات التخرج معهم حسب الخطة.
  • استخراج قوائم الطلبة الذين تخرجوا والتوقيع عليها بصيغتها النهائية من رئيس القسم الاكاديمي والمسجل المختص.
  • تسليم الطالب بعد تخرجه وتبرئة ذمته شهاداته حسب الاصول. 

دينا عماوي

تخصصات

علم الاجتماع - التاريخ - الترجمة

رقم المكتب : 116

رقم الهاتف : 2015

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الاء بني يونس

تخصصات

الجغرافيا - الأثار - الأنثروبولوجيا - صياة المصادر التراثية - الادارة السياحية - الارشاد السياحي - الادارة الفندقية

رقم المكتب : 116

رقم الهاتف : 2015

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

رقم المكتب : 115

رقم الهاتف : 3019

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تخصصات

رقم المكتب : 119

رقم الهاتف : 2005

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

179 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع