على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية للجامعة لمرحلة البكالوريوس من ابناء العاملين في جامعة اليرموك

الدخول على الرابط التالي لمعرفة نتيجة الطلب (انقر هنا) ومراجعة المسجل المعني في دائرة القبول والتسجيل

علما بأن أخر موعد لإستكمال إجراءات القبول هو نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3-10-2023 فقط لتخصص دكتور في الطب

ومن لم يستكمل إجراءات القبول بعد هذا التاريخ سيتم اعتباره مستنكفاً.

- الأوراق الثبوتية المطلوبة للطلبة الذين لديهم ثانوية غير اردنية

-صوره مصدقة لكشف علامات الثانوية من وزارة التربية والتعليـم الأردنيـة وباللغـة العربيـة او معادلة الثانوية العامة.

نتمنى لكم التوفيق والنجاح لرؤيتكم بالحرم الجامعي مطلع الفصل الدراسي الأول

اعلان تمديد التقدم بطلبات الالتحاق لمرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2023-2024

تعلن جامعة اليرموك عن تمديد تقديم طلبات الالتحاق لدرجة البكالوريوس للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها 

وذلك لغاية يوم الخميس الموافق 14-09-2023 , وبإمكان الطلبة دفع رسوم طلبات الالتحاق من خلال خدمة e-FAWATEERCOM ،

على البرامج التالية :

- برنامج أبناء العاملين في جامعة اليرموك

- البرنامج الموازي

-البرنامج الموازي / الدولي

البرنامج العادي لكلية الفنون الجميلة

وعلى الطالب متابعة نتيجة القبول  من خلال طلب الالتحاق الالكتروني بالإضافة لموقع الجامعة الرسمي.

أولاً: لتقديم طلب الالتحاق انقر على الرابط التالي

لمعرفة بيانات التخصصات والشروط اللازمة للقبول يرجى الانتقال للرابط التالي

مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

 

خالد الحموري

أعزائنا الطلبة بعد التحية


نظرا لتحديد يوم الثلاثاء القادم ٢٠-٩-٢٠٢٢ موعدا لبدء التسجيل للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ وتفاديا لأي معوقات ارجو المبادرة فورا إلى:-


١- دفع الرسوم الدراسية والذمم السابقة إن وجدت وعبر بوابات الدفع المعتادة.


٢- تأجيل دفتر خدمة العلم للطلبة الذكور من خلال مراجعة مكتب شؤون خدمة العلم بعمادة شؤون الطلبة او أحد المكاتب القريبة من مكان السكن وإبلاغ الموظف المعني أنك طالب بجامعة اليرموك حتى يتم إبلاغ مكتب الجامعة بحركة التأجيل الخاصة بك

 

 تتقدم أسرة دائرة القبول والتسجيل في جامعة اليرموك بالتهنئة للزميل الدكتور محمد هيلات على حصولة درجة الدكتوراه في كلية التربية قسم الإدارة واصول التربية، حيث ناقش الرسالة بعنوان "درجة التزام مديري المدارس الثانوية في قصبة اربد بالانفتاح الفكري وعلاقتها بالابداع الاداري لديهم من وجهة نظر المعلمين" بحضور الاستاذ الدكتور عدنان بدري الابراهيم والاستاذ الدكتور صالح عليمات والاستاذ الدكتور احمد رضون والاستاذ الدكتور صالح الشرفات. 

إعلان للطلبة الذين تقدموا بطلبات إنتقال من جامعات حكومية إلى جامعة اليرموك لمرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول 2021-2022

 

      على الطلبة الذين  تقدموا بطلبات إنتقال من جامعات أخرى الى جامعة اليرموك  ولم يسلموا كشف العلامات بما فيها علامات الفصل الصيفي 2021/2020 مراجعة مكتب (213) الطابق الثاني في مبنى دائرة القبول والتسجيل لتسليم كشف علامات الجامعة الاصلي مصدق حسب الاصول (يشمل علامات الفصل الصيفي للطلبة الذين سجلو للفصل  الصيفي )  وذلك حتــى نهاية دوام يــوم الخميس الموافق 30/09/ 2021 , وكل طالب لم يسلم الكشف المطلوب يعتبر طلبة لاغيا .

 

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل

خالد الحموري  

 

إعلان بدء التقدم بطلبات الإنتقال من جامعات حكومية إلى جامعة اليرموك لمرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول 2021-2022

 

      على الطلبة الأردنيين الذين حققوا شروط الإنتقال من جامعات أخرى والراغبين بالإنتقال الى جامعة اليرموك للعام الدراسي 2021- 2022 مراجعة مكتب (213) الطابق الثاني في مبنى دائرة القبول والتسجيل من الساعة (9:30)  صباحا وحتى الساعة (2:00) من بعد الظهر لتقديم طلبات الانتقال اعتبــاراً من يــوم الاحد الموافــق 12-9-2021  وحتــى يــوم الخميس الموافق 16-9-2021

ملاحظة: لا يمكن تقديم طلب انتقال الى التخصصات التالية: الطب والجراحة، والصيدلة، والقانون، والامن السيبراني، وعلم البيانات والذكاء الإصطناعي، والهندسة الميكانيكية والتصميم.

أولا :  الاوراق الثبوتية المطلوبة  :

  1. كشف علامات الجامعة الاصلي مصدق حسب الاصول.
  2. صوره مصدقة عن كشف علامات الثانوية العامة باللغة العربية .
  3. صوره مصدقة عن شهادة الميلاد.
  4. اثبات طالب من الجامعة التي يدرس بها محدداً فيه (سبب القبول) وان الطالب يدرس في البرنامج العادي
  5. حسن سيرة وسلوك من الجامعة التي يدرس بها الطالب .
  6. وصل تقديم طلب (5) دنانير تدفع في الدائرة المالية في جامعة اليرموك.

ثانيا : شروط الانتقال :

  1. ان يكون الطالب قد انهى بنجاح ما لا يقل عن (30) ساعة معتمدة تدخل في حساب معدلـه التراكمي وبتقدير لا يقل عن (جيد جداً) ومن ضمنها (9) ساعات في التخصص المراد الانتقال اليه .
  2. لا تقبل طلبات الطلبة الذين يدرسون في جامعتهم على البرنامج الموازي او الدولي .
  3. ان يتوفر شاغر في التخصص المراد الانتقال اليه .
  4. لن يقبل أي طلب غير محقق للشروط.

 

ملاحظات هامة

* تقديم الطلب لايعني القبول حتى لو كان مستكملا للشروط حيث يخضع الطالب لشروط أخرى منها توفر الشواغر .

 

 

ق.أ مديـر دائـرة القبـول والتسجيل

 خالد الحموري

على الطلبة الذين تم الموافقة على نقلهم من جامعات اخرى الى جامعة اليرموك او من تخصص لاخر داخل الجامعة والذين صدرت قوائم باسمائهم يوم الخميس الموافق 27/9/2018 على موقع القبول الموحد عليهم مراجعة مسجل التخصص في دائرة القبول والتسجيل من صباح يوم الثلاثاء 2/10/2018 الى نهاية دوام يوم الاربعاء 3/10/2018  مصطحبين معهم الوثائق التالية :

1-     كشف علامات الثانوية الأصلي باللغة العربية للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.

2-    معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الاردنية للطلبة الحاصلين على الثانوية غير الاردنية .

3-     شهادة ولادة أصلية حديثة أو صورة مصدقة عنها من دائرة الأحوال المدنية مثبت عليها الرقم الوطني.

4-     صورة عن هوية الأحوال المدنية حديثة مصدقة من دائرة الأحوال المدنية.

5-     صورتين شخصيتين قياس ( 4×6 ).

الرسوم الجامعية المقررة وتشمل رسوم القبول ورسم الخدمات والساعات المسجلة كما هو في الجدول أدناه :

الجدول التالي يبين ( رسوم القبول والتسجيل )

حسب عدد الساعات التي يسجل لها الطالب :

الكلية / التخصص

رسوم 12 ساعة بالدينار الاردني

1- جميع تخصصات كلية الأداب

تخصص الترجمة     تخصص اللغات السامية والشرقية – لغة تركية

302

534

2-  كلية القانون

302

3-  كلية التربية الرياضية

302

4-  جميع تخصصات كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

302

5-  جميع تخصصات كلية التربية

302

6جميع تخصصات كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

- تخصص اقتصاد المال والأعمال

302

472

7-  جميع تخصصات كلية الآثار والانثروبولوجيا             

302

8-  جميع تخصصات كلية العلوم

- تخصص الفيزياء الطبية الحيوية

372

444

9 - تخصص هندسة النظم الطبية الحيوية                        تخصص هندسة المعلوماتية الطبية الحيوية

تخصص الهندسة المدنية – ادارة الانشاء  تخصص الهندسة المدنية - تكنولوجيا البناء    تخصص الهندسة الصناعية

- تخصص هندسة العمارة

- (هندسة/ الاتصالات،الالكترونيات،الحاسوب، القوى الكهربائية)

660

720

850

468

10- كلية الصيدلة

850

11- كلية الطــــــب (تسجيل (15) ساعة)

1630

12- جميع تخصصات تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب

660

14- جميع تخصصات كلية الإعلام

530

تخصص الإدارة السياحية

- تخصص الإدارة الفندقية

530

710

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي تخصص طب زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم , وعلى من انطبقت عليه الشروط ( نتيجة الطلب مقبول) طباعة طلب الالتحاق من خلال الموقع وإحضار الطلب موقعا علية من قبل الطالب مع الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الأصول  ورسوم (12) ساعة  ومراجعة دائرة القبول والتسجيل وذلك يومي الأحد والاثنين الموافق 30/9/2018-1/10/2018 

رابط متابعة طلب الالتحاق ( انقر هنا )

 

الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):

  1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية
  2. صورة مصدقة عن شهادة الميلاد
  3. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.
  4. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.
على الطلبة الذين تقدموا لبرنامج  تشغيل الطلبة للفصل الدراسي االأول 2018/2019 الدخول الى بريدهم الالكتروني اعتبارآ من يوم الأحد الموافق 30/9/2018 لمعرفة اماكن عملهم ولمزيد من الاستفسار مراجعة رئيس قسم القروض والمساعدات  في عمادة شؤون الطلبة مكتب(121)

على جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق للدراسة في أقسام كلية الفنون الجميلة (التصميم، فنون تشكيلية، موسيقا، دراما) عن طريق نظام (التنافس،الموازي، أبناء عاملين)، للفصل الأول من العام الجامعي2018/2019م الحضور إلى الكلية لتقديم امتحان القدرات الفنية، الذي سيعقد يوم السبت الموافق 29/9/2018م الساعة التاسعة صباحاً،مع العلم بما يلي:

أولاً: على المتقدمين للامتحان إحضاربطاقة إثبات شخصية (هوية الأحوال المدنية).

 

ثانياً: على المتقدمين للامتحان إحضار الأدوات التالية:

  1. المتقدمين لتخصص التصــــــميم :

أدوات الرسم (قلم رصاص، مسطرة، ممحاة، براية، أقلام تلوين خشبية).

  1. المتقدمين لتخصص الفنــــون التشكيلية :

أدوات الرسم (أقلام رصاص،ممحاة، براية، ألوان خشبية).

  1. المتقدمين لتخصص الموســـــــــيقا:

إحضار الآلة الموسيقية التي يعزف عليها الطالب الراغب بالعزف، عدا من يود العزف على آلات البيانو والكونترا باص والتشيللو، حيث ستوفر الكلية هذه الآلات لغرض الامتحان.

  1. المتقدمين لتخصص الدرامـــــــــا:

تحضير مشهد تمثيلي قصير لا تتجاوز مدته خمسة دقائق.

الإلمام بالأمور التالية: الثقافة العامة، والثقافة المسرحية، والصوت والإلقاء (خطابة أو شعر أو غناء)، والشخصية واللياقة البدنية.

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن فتح باب القبول في تخصصي مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها ومناهج العلوم وأساليب تدريسها، وذلك للفصل الدراسي الأول 2018/2019؛ فعلى الراغبين بالإلتحاق في هذه البرامج من خريجي الجامعات الحكومية الرسمية بتقدير جيد فما فوق مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا مباشرة خلال يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 24-25/9/2018 مصطحبين معهم صورتان مصدقتان عن كشف العلامات والمصدقة وشهادة الميلاد وهوية الأحوال المدنية وصورة عن امتحان مستوى اللغة الانجليزية (إن وجد).

علماً بأن تخصصات البكالوريوس المسموح لها التقدم لهذين التخصصين مبينة كالآتي:

التسلسل تخصص الماجستير تخصص البكالوريوس المسموح له التقدم لتخصص الماجستير المقابل
1

مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها

أي بكالوريوس

2

مناهج العلوم وأساليب تدريسها

  • علوم طبيعية، علوم طبية، علوم زراعية، معلم مجال علوم، هندسة
  • أي تخصص توافق عليه لجنة الدراسات العليا في القسم

* تعتذر العمادة عن عدم قبول طلبات عند اكتمال الشواغر.

 

 عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن فتح باب القبول في بعض تخصصات الدراسات العليا الآتية، وذلك للفصل الدراسي الأول 2018/2019؛ فعلى الراغبين بالإلتحاق في هذه البرامج من خريجي الجامعات الحكومية الرسمية بتقدير جيد فما فوق مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا مباشرة خلال يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 24-25/9/2018 مصطحبين معهم صورتان مصدقتان عن كشف العلامات والمصدقة وشهادة الميلاد وهوية الأحوال المدنية وصورة عن امتحان مستوى اللغة الانجليزية (إن وجد).

* تعتذر العمادة عن عدم قبول طلبات عند اكتمال الشواغر.

#

برامج الدكتوراه

تخصص البكالوريوس المسموح له التقدم لتخصص الماجستير المقابل

1.        

مناهج اللغة العربية واساليب تدريسها

-          درجة البكالوريوس في اللغة العربية أو معلم مجال لغة عربية.

-          درجة الماجستير في مناهج اللغة العربية واساليب تدريسها.

-          يجوز النظر في ماجستير اللغة العربية.

2.        

الحديث الشريف وعلومه

-          درجة البكالوريوس في تخصصات كلية الشريعة والدراسات الاسلامية

-          درجة الماجستير في التفسير، الكتاب والسنة (تخصص التفسير)، أصول الدين، القراءات القرآنية.

3.        

التفسير وعلوم القرآن

-          درجة البكالوريوس في تخصصات كلية الشريعة والدراسات الاسلامية

-          درجة الماجستير في الحديث الشريف وعلومه، الكتاب والسنة (تخصص الحديث)، أصول الدين.

#

برامج الماجستير

تخصص البكالوريوس المسموح له التقدم لتخصص الماجستير المقابل

1.        

العلوم السياسية / اقتصاد سياسي دولي

-          أي بكالوريوس.

3.        

التاريخ

-          بكالوريوس تاريخ.

4.        

الاحصاء

-          أي بكالوريوس.

5.        

الرياضيات

-          بكالوريوس رياضيات.

6.        

فيزياء

-          بكالوريوس فيزياء، رياضيات، كيمياء، هندسة.

7.        

علوم بيئية

-          بكالوريوس علوم الأرض والبيئة.

-          أي تخصص ذو علاقة يوافق عليه القسم.

8.        

تقانات حيوية

-          بكالوريوس علوم حياتية، علوم الزراعية، صيدلة، علوم طبية مساندة، علوم طبية.

9.        

العلوم الحياتية

-          بكالوريوس علوم حياتية.

10.     

علوم الأرض

-          بكالوريوس علوم الأرض والبيئة.

-          أي تخصص ذو علاقة يوافق عليه القسم.

11.     

إدارة الخدمات الصحية (مسار الشامل فقط)

معهد الإدارة العامة – عمان

-          بكالوريوس علوم طبية، علوم صحية، صيدلة، تمريض.

-          يمكن النظر في التخصصات الأخرى.

12.     

هندسة الحاسوب/ الاتمتة الصناعية

-          بكالوريوس هندسة الحاسوب، هندسة كهربائية، هندسة ميكاترونيكس، هندسة صناعية، علوم حاسوب، نظم المعلومات الحاسوبية.

13.     

هندسة الاتصالات اللاسلكية

-          بكالوريوس اتصالات، الكترونيات، هندسة حاسوب، علوم حاسوب،

-          أي تخصص ذو علاقة.

14.     

الآثار

-          أي بكالوريوس.

15.     

الانثروبولوجيا

-          أي بكالوريوس.

16.     

نقوش

-          أي بكالوريوس.

17.     

ادارة المصادر التراثية

-          أي بكالوريوس.

18.     

نظم المعلومات الادارية

-          تخصصات تكنولوجيا المعلومات.

-          إدارة الأعمال.

-          أي تخصص ذو علاقة بتكنولوجيا المعلومات يوافق عليه القسم.

19.     

الموسيقى

-          البكالوريوس في الموسيقى.

20.     

الاشراف التربوي

-          أحد التخصصات التربوية أو الإدارية.

21.     

أصول التربية

-          أحد التخصصات الأكاديمية (الآداب، العلوم، الشريعة، التربية).

22.     

مناهج اللغةالعربية وأساليب تدريسها

-          اللغة العربية.

-          معلم مجال اللغة العربية.

23.

مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها

أي بكالوريوس

24.

مناهج العلوم وأساليب تدريسها

  • علوم طبيعية، علوم طبية، علوم زراعية، معلم مجال علوم، هندسة
  • أي تخصص توافق عليه لجنة الدراسات العليا في القسم

 

 عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

على الطلبة المرشحين للقبول في جامعة اليرموك للعام الدراسي 2018/2019 والذين صدرت قوائم بأسمائهم من وحدة تنسيق القبول الموحد الحضور الى الجامعة على النحو التالي :

1- مختبرات مبنى الخوارزمي في الجامعة لعقد امتحان مستوى في مساقات اللغة الإنجليزية واللغة العربية والحاسوب وذلك قبل نصف ساعة من موعد الامتحان وحسب المواعيد المحددة في الجدول ادناه  وعلى جميع الطلبة إحضار هوية الأحوال المدنية ولن يتمكن الطالب من تقديم الامتحان بدونها.

 

2- مبنى الدائرة المالية لاستكمال إجراءات دفع الرسوم المستحقه بالكامل والحصول على جدول المساقات وذلك حسب المواعيد المحددة في الجدول ادناه .

 

أولاً : إرشادات هامة للطلبة الجدد :

 

يلغى قبول وتسجيل الطالب ويعتبر مستنكفا اذا لم يدفع رسوم القبول ورسوم تسجيل المساقات المستحقة في المواعيد المحدده .

ثانياً : الوثائق المطلوبة لاستكمال اجراءات القبول :

1-     كشف علامات الثانوية الأصلي باللغة العربية للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.

2-    معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الاردنية للطلبة الحاصلين على الثانوية غير الاردنية .

3-     شهادة ولادة أصلية حديثة أو صورة مصدقة عنها من دائرة الأحوال المدنية مثبت عليها الرقم الوطني.

4-     صورة عن هوية الأحوال المدنية حديثة مصدقة من دائرة الأحوال المدنية.

5-     صورتين شخصيتين قياس ( 4×6 ).

ثالثاً : الرسوم الجامعية المقررة وتشمل رسوم القبول ورسم الخدمات والساعات المسجلة كما هو في الجدول أدناه :

الجدول التالي يبين ( رسوم القبول والتسجيل )

حسب عدد الساعات التي يسجل لها الطالب :

الكلية / التخصص

رسوم 12 ساعة بالدينار الاردني

1- جميع تخصصات كلية الأداب

تخصص الترجمة     تخصص اللغات السامية والشرقية – لغة تركية

302

534

2-  كلية القانون

302

3-  كلية التربية الرياضية

302

4-  جميع تخصصات كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

302

5-  جميع تخصصات كلية التربية

302

6- جميع تخصصات كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

- تخصص اقتصاد المال والأعمال

302

472

7-  جميع تخصصات كلية الآثار والانثروبولوجيا             

302

8-  جميع تخصصات كلية العلوم

- تخصص الفيزياء الطبية الحيوية

372

444

9 - تخصص هندسة النظم الطبية الحيوية                        تخصص هندسة المعلوماتية الطبية الحيوية

تخصص الهندسة المدنية – ادارة الانشاء  تخصص الهندسة المدنية - تكنولوجيا البناء    تخصص الهندسة الصناعية

- تخصص هندسة العمارة

- (هندسة/ الاتصالات،الالكترونيات،الحاسوب، القوى الكهربائية)

660

720

850

468

10- كلية الصيدلة

850

11- كلية الطــــــب (تسجيل (15) ساعة)

1630

12- جميع تخصصات تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب

660

14- جميع تخصصات كلية الإعلام

530

تخصص الإدارة السياحية

- تخصص الإدارة الفندقية

530

710

رابعاً : الطلبة المرشحين للقبول في كلية التربية الرياضية عليهم  مراجعة كلية التربية الرياضية  يوم  الاحد الموافق 30/9/2018:

1-            الحضورالى مبنى كلية التربية الرياضية الساعة الثامنة والنصف صباحا من اجل فحص اللياقة الصحية والبدنية والفحص الطبي.

2-            إحضار إثبات شخصية و صورة شخصية.

3-            كل من يتخلف  عن الموعد المحدد يعتبر مستنكفاً ويفقد حقه في مقعده.

4-            على الطلبة الذين يجتازون الفحص المقرر إحضار إشعار يبين اجتيازهم للفحص ومراجعة :

أ‌-          مختبرات مبنى الخوارزمي لتقديم امتحانات المستوى يوم الاثنين الموافق 1/10/2018 من الساعة 11:30 – 2:00.

ب‌-        مبنى الدائرة المالية لاستكمال إجراءات دفع الرسوم المستحقه بالكامل والحصول على جدول المساقات  من الساعة 3:00-4:00

ملاحظة هامة :

طلبة الموازي وابناء العاملين والقبولات الاخرى للحصول على جدول دراسي المراجعة في نفس المواعيد المعلنة في مبنى الدائرة المالية .

الجدول التالي يبين مواعيد امتحانات المستوى واستكمال إجراءات القبول والتسجيل للطلبة المرشحين للقبول للعام 2018/2019 (قبول موحد)

امتحان مستوى اللغة الإنجليزية اللغة العربية والحاسوب

موعد استكمال إجراءات دفع الرسوم والحصول على جدول المساقات

التخصص

الوقت

المكان

الوقت

التخصص

المكان

موعد امتحان المستوى ليــوم الثلاثاء   25/9/2018

استكمال اجراءات تسجيل المساقات ودفع الرسوم ليــوم الثلاثاء   25/9/2018

طب

العلوم الحياتية

الفيزياء

الفيزياء الطبية الحيوية

الرياضيات

8:30-11:00

مختبرات مبنى الخوارزمي

12:00-2:00

طب

العلوم الحياتية

الفيزياء

الفيزياء الطبية الحيوية

الرياضيات

مبنى الدائرة المالية

الاثار

الانثروبولوجيا

صيانة المصادر التراثية وادارتها

الاحصاء

علوم الارض والبيئة

الكيمياء

11:30-2:00

3:00-4:00

الاثار

الانثروبولوجيا

صيانة المصادر التراثية وادارتها

الاحصاء

علوم الارض والبيئة

الكيمياء

موعد امتحان المستوى ليــوم الاربعاء   26/9/2018

استكمال اجراءات تسجيل المساقات ودفع الرسوم ليــوم الاربعاء   26/9/2018

هندسة المعلوماتية الطبية الحيوية

الهندسة المدنية – ادارة الانشاء

الهندسة المدنية - تكنولوجيا البناء

الهندسة الصناعية

هندسة الالكترونيات

هندسة الاتصالات

8:30-11:00

مختبرات مبنى الخوارزمي

12:00-2:00

هندسة المعلوماتية الطبية الحيوية

الهندسة المدنية – ادارة الانشاء

الهندسة المدنية - تكنولوجيا البناء

الهندسة الصناعية

هندسة الالكترونيات

هندسة الاتصالات

مبنى الدائرة المالية

صيدلة

هندسة الحاسوب

هندسة القوى والالات الكهربائية

هندسة النظم الطبية الحيوية

الادارة السياحية

الادارة الفندقية

11:30-2:00

3:00-4:00

صيدلة

هندسة الحاسوب

هندسة القوى والالات الكهربائية

هندسة النظم الطبية الحيوية

الادارة السياحية

الادارة الفندقية

موعد امتحان المستوى ليــوم الخميس   27/9/2018

استكمال اجراءات تسجيل المساقات ودفع الرسوم ليــوم الخميس   27/9/2018

الاقتصاد والمصارف الاسلامية

الفقة وأصوله

أصول الدين

الدراسات الاسلامية / الدعوة والاعلام

الدراسات الاسلامية / الدراسات الاسرية

الدراسات الاسلامية / التربية الإسلامية

معلم الصف

الارشاد النفسي

تربية الطفل

8:30-11:00

مختبرات مبنى الخوارزمي

12:00-2:00

الاقتصاد والمصارف الاسلامية

الفقة وأصوله

أصول الدين

الدراسات الاسلامية / الدعوة والاعلام

الدراسات الاسلامية / الدراسات الاسرية

الدراسات الاسلامية / التربية الإسلامية

معلم الصف

الارشاد النفسي

تربية الطفل

مبنى الدائرة المالية

الاقتصاد

اقتصاد المال والاعمال

العلوم المالية والمصرفية

المحاسبة

ادارة الاعمال

الادارة العامة

التسويق

القانــــون

11:30-2:00

3:00-4:00

الاقتصاد

اقتصاد المال والاعمال

العلوم المالية والمصرفية

المحاسبة

ادارة الاعمال

الادارة العامة

التسويق

القانــــون

موعد امتحان المستوى ليــوم الاحد   30/9/2018

استكمال اجراءات تسجيل المساقات ودفع الرسوم ليــوم الاحد   30/9/2018

اللغة العربية وادابها

التاريخ

اللغات السامية / عبري

الجغرافيا

اللغات الحديثة /الفرنسي

8:30-11:00

مختبرات الخوارزمي

12:00-2:00

اللغة العربية وادابها

التاريخ

اللغات السامية / عبري

الجغرافيا

اللغات الحديثة /الفرنسي

مبنى الدائرة المالية

ترجمة

علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

العلوم السياسية

11:30-2:00

مختبرات الخوارزمي

3:00-4:00

ترجمة

علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

العلوم السياسية

موعد امتحان المستوى ليــوم الاثنين   1/10/2018

استكمال اجراءات تسجيل المساقات ودفع الرسوم ليــوم الاثنين   1/10/2018

الاذاعة والتلفزيون

الصحافة

العلاقات العامة والإعلان

علوم حاسوب

نظم المعلومات الحاسويبة

نظم المعلومات الادارية

8:30-11:00

مختبرات الخوارزمي

12:00-2:00

الاذاعة والتلفزيون

الصحافة

العلاقات العامة والإعلان

علوم حاسوب

نظم المعلومات الحاسويبة

نظم المعلومات الادارية

مبنى الدائرة المالية

اللغة الانجليزية وادابها

اللغات السامية / تركي

التربية الرياضية

11:30-2:00

3:00-4:00

اللغة الانجليزية وادابها

اللغات السامية / تركي

التربية الرياضية

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل

 عماد غصاب

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة اليرموك عن بدء تقديم طلبات الإلتحاق ببرامج الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)  للطلبة غير الأردنيين  للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019 اعتباراً من يوم الأحد 23 / 9 / 2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 30/9/2018 ، مع مراعاة الآتي:

  • الشهادات يجب أن تكون بالانتظام فقط ولا ينظر في طلب أي متقدم يحمل الشهادات بالانتساب.
  • التدريس يكون في نهاية الأسبوع فقط.
  • تحتفظ الجامعة بحقها في عدم طرح أي برنامج إذا لم يكتمل العدد.

التخصصات المطروحة

كلية التربية

برامج الدكتوراه

  • الإدارة التربوية
  • أصول التربية
  • علم النفس التربوي
  • القياس والتقويم
  • الإرشاد النفسي
  • مناهج الدراسات الاجتماعية وأساليب تدريسها
  • مناهج اللغة العربية وأساليب تدريسها
  • مناهج اللغة الانجليزية وأساليب تدريسها
  • مناهج العلوم وأساليب تدريسها
  • مناهج الرياضيات وأساليب تدريسها

برامج الماجستير

  • الإدارة التربوية
  • أصول التربية
  • الإشراف التربوي
  • علم النفس التربوي
  • القياس والتقويم
  • الإرشاد النفسي
  • التربية الخاصة
  • مناهج الدراسات الاجتماعية وأساليب تدريسها
  • مناهج اللغة العربية وأساليب تدريسها
  • مناهج اللغة الانجليزية وأساليب تدريسها
  • مناهج العلوم وأساليب تدريسها
  • مناهج الرياضيات وأساليب تدريسها
  • مناهج التربية المهنية وأساليب تدريسها
  • تقنيات التعليم

كلية الشريعة

برامج الدكتوراه

  • التفسيبر وعلوم القرآن
  • الحديث الشريف وعلومه
  • الاقتصاد والمصارف الاسلامية
  • التربية الإسلامية

برامج الماجستير

  • أصول الدين
  • الفقه وأصوله
  • الاقتصاد والمصارف الاسلامية
  • التربية الاسلامية
  • التقدم بطلب الإلتحاق سيكون إلكترونيًا من خلال الرابط التالي فقط:

          - رابط تقديم طلبات الإلتحاق. إضغط هنا  

 الوثائق المطلوب إرفاقها الكترونياً:

·        صورة عن كشف علامات البكالوريوس+ صورة عن المصدقة الجامعية.

·        صورة عن امتحان مقدرة اللغة الانجليزية ساري المفعول (للطلبة الذين اجتازوا الامتحان بنجاح ولم يمضِ على تاريخ تقديمه للامتحان مدة سنتين)، علماً أن الإمتحانات المعتمدة هي:

·               الامتحان الوطني -  يمكن الحصول على النتيجة من الرابط التالي  http://exam.heac.org.jo

·               امتحان iBt

·               امتحان IELTS

·           الامتحان التأهيلي (مساق (ل.ز 404))- من الجامعات الأردنية (الذي درسه الطالب في إحدى الجامعات كمساق).

·               امتحان المستوى الخاص بجامعة اليرموك- يمكن الحصول على النتيجة من الرابط التالي http://online.yu.edu.jo/web5/yuexamresults

·               تقرير طبي لمن ينطبق عليهم قرار مجلس التعليم العالي رقم (10/1/1712) الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة (الاعاقة البصرية، الاعاقة السمعية، الاعاقة الدماغية معتمد من اللجنة الطبية في جامعة اليرموك وذلك من خلال مركز اللغات.

·        إثبات شخصية/ صورة عن جواز السفر ساري المفعول.

·        على الطلبة غير الأردنيين من خريجي الجامعات غير الأردنية احضار وثيقة اعتراف من دولهم بالجامعة المانحة للشهادة.

·        على الطلبة غير الأردنيين من خريجي الجامعات غير الأردنية احضار وثيقة تثبت أن دراستهم كانت بالانتظام.

·        صورة عن الحوالة المالية (إذا كانت عملية الدفع عن طريق الحوالة من خارج المملكة).

·        موافقة الملحقية الثقافية (لمن تتطلب ملحقيته الموافقة المسبقة للدراسة).

 

رسوم طلبة الدراسات العليا لبرامج الدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه )  لغير الأردنيين
         
رسوم الساعه المعتمدة ماجستير التخصصات الانسانية الدكتوراه الانسانية
بالدولار بالدولار
رسوم الساعه المعتمدة 350 500
أما فيما يتعلق برسوم الالتحاق والقبول وغيرها من الرسوم الأخرى فيعامل الطالب وفق نظام القبولات للطلبة غير الأردنيين في برامج الدراسات العليا المعمول به في الجامعة، والمعلن عنه على الموقع الرسمي للجامعة.

 

 عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن أسماء المرشحين للقبول في برامج الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه ) (الدفعة الثانية) من الأردنيين للفصل الدراسي الأول 2018/2019، وعليهم مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا يومي الأربعاء والخميس 19 -20 / 9/ 2018  من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد  الظهر. مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية المبينة، ومن ثم التوجه إلى دائرة القبول والتسجيل لاستكمال إجراءات القبول، وكل من يتخلف عن هذا الموعد يعتبر مستنكفاً.

 

ملاحظات هامة للطلبة المقبولين في كليةالقانون :

  • على الطلبة المقبولين في تخصصات كلية القانون، مراجعة عمادة كلية القانون، لتحديد مسار دراستهم، ومن ثم التوجه إلى عمادة البحث العلمي والدراسات العليا لاستكمال اجراءات القبول.

ملاحظة للطلبة المقبولين من ذوي التقدير مقبول

على الطلبة المقبولين في برامج الدراسات العليا من ذوي تقدير (مقبول) إلزامية تسجيل (9) ساعات من مستوى (600) من خططهم الدراسية خلال الفصل الأول من القبول استنادًا لقرار مجلس  التعليم العالي والبحث العلمي.

 

- قائمة بأسماء الطلبة الذين تم قبولهم في برامج الدراسات العليا (الدفعة الثانية)

الأوراق الثبوتية المطلوبة :

ملاحظة : لن يتم استكمال إجراءات قبول أي طالب في حال وجود نقص في الوثائق المطلوبة.

أولاً: المرشحون الأردنيون للقبول في برامج الدراسات العليا:

طلبة الدكتوراه:

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن كشف علامات الماجستير.

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن كشف علامات البكالوريوس.

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن مصدقة الماجستير.

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن مصدقة البكالوريوس.

- نسختان من معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية لمن تتطلب شهادتهم ذلك (خريجو الجامعات غير الأردنية).

- نسختان من امتحان مقدرة اللغة الإنجليزية (الامتحان الوطني أو ما يعادله أو وثيقة تثبت أن متطلب اللغة الانجليزية كان شرطا للقبول في مرحلة الماجستير).

- صورتان مصدقتان عن شهادة الولادة حديثة الاستخراج.

- صورتان مصدقتان عن الهوية الشخصية (هوية الأحوال المدنية).

- دفتر خدمة العلم للذكور، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.

- نسختان من كتاب عدم ممانعة للالتحاق بالدراسة لمن يعملون في القوات المسلحة الأردنية، أو أجهزة الأمن العام، أو أية جهة أخرى تشترط حصول المتقدم على موافقتها المسبقة.

- صور شخصية قياس 4 * 6، خلفية بيضاء، عدد (3).

طلبة الماجستير:

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن كشف علامات البكالوريوس.

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن مصدقة البكالوريوس.

- نسختان من معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية لمن تتطلب شهادتهم ذلك (خريجو الجامعات غير الأردنية).

- نسختان من امتحان مقدرة اللغة الإنجليزية (الامتحان الوطني أو ما يعادله).

- صورتان مصدقتان عن شهادة الولادة حديثة الاستخراج.

- صورتان مصدقتان عن الهوية الشخصية (هوية الأحوال المدنية).

- دفتر خدمة العلم للذكور، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.

- نسختان من كتاب عدم ممانعة للالتحاق بالدراسة لمن يعملون في القوات المسلحة الأردنية، أو أجهزة الأمن العام، أو أية جهة أخرى تشترط حصول المتقدم على موافقتها المسبقة.

- صور شخصية قياس 4 * 6، خلفية بيضاء، عدد (3).

 

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور المقابلات الشخصية للوظائف المدرجة في الجدول تاليا  (مدخل معلومات ،مساعد صيدلي، عامل مطبعة )  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/9/2018في تمام الساعة العاشرة صباحا في مبنى دائرة الموارد البشرية

مدخل معلومات

الرقم

الاسم

الوظيفة

التخصص

الزمان والمكان

1.      

حياة حسن توفيق دغلس

     

2.      

خوله محمد سالم العبسي

3.      

نسرين روحي علي العمارنه

4.      

ايمان علي محمد الشرمان

5.      

حنين محمود احمد عيسى

6.      

رويده زياد علي الاصهب

7.      

خديجة مفلح ثلجي عبابنه

8.      

امل حسين امين حسونه

9.      

اشرف عوني احمد أبو احمد

مساعد صيدلي

1.      

منى سعد مصطفى موسى

     

2.      

ايمان سعيد جبري جوابره

     

3.      

ميرفانا خليل محمد ضابطيه

     

4.      

سحر حمد سليمان أبو عفونه

     

5.      

كوثر احمد خضر كوايده

     

عامل مطبعة

1.      

ماجد شريف عوده خوالده

     

2.      

حمزه جميل حسن الوحشه

     
           

*على الجميع  التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية.

على الطلبة التالية اسماؤهم والذين تقدموا بطلبات إنتقال من جامعـات اخرى إلى جامعـة اليرموك  وحققوا شروط الإنتقـال للفصل الدراسي الأول 2018/2019مراجعة دائرة القبول والتسجيل يومي الاربعاء والخميس  الموافق 19-2018/09/20 من الساعة 8:30 صباحا  - 2:00 من بعد الظهر لإستكمال إجراءات قبولهم .

 

الاسم

 

الاسم

1

سلسبيل ابراهيم خيرو شهابات

33

رهف نايف خالد ابو راشد

2

حمزة عيسى عبدالرزاق الرمضان

34

عبدالعزيز احمد فهد حمادنة

3

اسيل فريد محمود مسعود

35

لينا قاسم عبدالله الجمل

4

معاذ عصام محمد العواد

36

امل فيصل فلاح الفوارسة

5

محمد ابراهيم محمد العمري

37

هديل رياض علي بني يونس

6

باسل اكرم محمد درادكة

38

بلقيس يوسف محمد خضيرات

7

براق محمد علي بني عطا

39

بتول محمد زكي يوسف ملكاوي

8

ناصر سامر ناصر حميدات

40

لانا محمد نهار بني يونس

9

رامي عبدالخالق بدري الشبول

41

عمر يوسف محمود الوردات

10

محمد نبيل شحادة عبيدي

42

عبدالله شاهر عيد المومني

11

بتول ماجد محمد عبيدات

43

زياد فيصل سعيد البطاينة

12

عمرو علي احمد المومني

44

رولا رياض علي سليمان

13

ساجدة رائق عبدالنعيم حراحشة

45

امسية محمد حسين جوارنة

14

محمود سامي محمود سلامة

46

ديمة عمران محمد سعيد بيان

15

نغم وحيد محمد غوانة

47

مرح عمر يوسف ابو ملوح

16

يزن عمر محمود الطبشات

48

عمر فواز محمد الناصر

17

بلال محمد محمود عويس

49

فرح خالد محمود الشطرات

18

محمد عصام محمد ابو عين

50

ازهار مصطفى محمود شطناوي

19

ربى احمد محمد دلكي

51

احمد تحسين حسين عياط

20

ضحى عوني علي بني ملحم

52

احمد ابراهيم احمد شاهين

21

بر اءه احمد محمود الشطناوي

53

شيماء خالد صالح احمد

22

اسيل عمر محمد سميرات

54

سندس شاهر ظاهر بشاتوة

23

ميس عدنان محمد الشلول

55

ندين ابراهيم عبد ربه فرج

24

مرام علي محمد هادي الشبول

56

عبيده مروان موسى الاعمر

25

اميمة ابراهيم صالح صدقة

57

زياد راضي محمود البلوي

26

رهف محمد علي مخادمة

58

محمد هشام حمدان الجراح

27

رنا حسام يوسف ابو زريق

59

اسامه ابراهيم علي درادكة

28

نرجس ايمن احمد الشبول

60

رشا محمد علي الزعبي

29

رهف فراس شفيق الشبول

61

براءة محمود مصطفى ربابعة

30

شذى جهاد صايل طعاني

62

فاطمة محمد ابراهيم الربابعة

31

سوار محمد قاسم شطناوي

63

احمد ابراهيم محمد ابو مويس

32

منار عصمت عيسى القبلان

64

عبدالرحمن اياد عبداللطيف الحوامده

 

مدير دائرة القبول والتسجيل

عمـــــــاد غصـــــــاب

إعلان إلى طلبة الجامعة والمهتمين بالمسرح

مسابقة عروض مسرحية

حول " مشاركة المرأة في الأدوار القيادية ومراكز صنع القرار"

 

ضمن برنامج " تمكين المرأة للأدوار القيادية"، الممول من الحكومة الكندية/ Forum of Federation،

يعلن مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية بالتعاون مع كلية الفنون/ قسم الدراما، عن فتح باب المشاركة في المسابقة التنافسية لتقديم عروض مسرحية، ولغاية تاريخ: 30/9/2018

شروط المشاركة في المسابقة:

  1. تعبئة نموذج اشتراك في مسابقة عروض مسرحية (المرفق) بالبيانات المطلوبة كاملة.
  2. الالتزام بموضوع العرض المسرحي " مشاركة المرأة في الأدوار القيادة ومراكز القرار".
  3. التقدم للمشاركة ضمن فريق عمل متكامل مكون من 5 أشخاص كحد أعلى.
  4. الفريق المشارك يضم عنصر نسائي واحد على الأقل، ويمكن للفريق كاملاً أن يكون من العنصر النسائي.
  5. أن لا يزيد عمر المتقدمين عن 35 سنة.
  6. مدة عرض العمل المسرحي من 15- 20 دقيقة فقط.

علما بالتالي:

- ستقوم الجهات المشرفة على البرنامج باختيار أفضل 20 مشارك/ 4 فرق، وفق أسس تقييم           ( (70%) لفكرة العرض وطريقة معالجتها، و(30%) مقابلة شخصية لامتلاك المهارات اللازمة.

- يلتزم المرشحون الحاصلين على أفضل تقييم المشاركة في برنامج تدريبي مجاني لمدة ثلاثة أيام تدريبية.

- تمنح الفرق الأربع بعد انتهاء البرنامج التدريبي فترة إعداد للعرض النهائي المشارك به مدة زمنية لا تقل عن شهر واحد.

- الالتزام بتقديم عرض مسرحي للمشاركة ضمن العروض التنافسية التي سيحدد موعدها لاحقاً وتخضع لتحكيم من قبل لجنة مختصة لإعلان الفريق الفائز.

- يمنح الفريق الفائز جائزة مالية قيمة.

رابط المشاركة

 

علن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن البدء بتقديم طلبات تأجيل الدراسة للفصل الأول 2018 / 2019 لطلبةالدراسات العليا - الماجستير والدكتوراه -  فعلى من يرغب بذلك التقدم بطلب تأجيل من خلال الموقع الالكتروني للطالب (http://sis.yu.edu.jo) وذلك اعتبارا من يوم الأحد 23/ 9/ 2018  ولغاية يوم الخميس 15/ 11/ 2018.

- لن يقبل أي طلب تأجيل بعد ذلك التاريخ.

- كل من لم يسجل ولم يؤجل للفصل الأول 2018 / 2019 يعتبر فاقدا لمقعده، وفي حال رغب بالعوده إلى نفس تخصصه عليه التقدم بطلب جديد، وفي حال تم قبوله سيتم تطبيق التعليمات والانظمة والخطة الدراسية العمول بها في الفصل الذي يقبل فيه.

 

ملاحظة: يعتبر الموقع الالكتروني للطالب بمثابة موقع رسمي ويتحمل الطالب مسؤولية "تقديم طلب التأجيل" أو "الغاء طلب التأجيل".


طريقة التقدم بطلب التأجيل:

  • الدخول إلى موقع الطالب الالكتروني (http://sis.yu.edu.jo).
  • الضغط على ايقونة التأجيل  "طلبات التأجيل"
  • قراءة شروط التأجيل.
  • الضغط على زر   "التقدم بطلب تأجيل".

 

طريقة إلغاء طلب التأجيل:
 

  • في حال رغب الطالب بالغاء طلب التأجيل عليه الضغط على زر "الغاء طلب التأجيل".
  • بامكان الطالب الغاء طلب التأجيل خلال الفترة المحددة فقط.


إرشادات هامة:

  • اذا تقدم الطالب بطلب تأجيل لهذا الفصل ومن ثم قام بالتسجيل لمساقات او ساعات رسالة في نفس الفصل فعليه ان يقوم بالغاء تأجيله لذلك الفصل (وإلا سيتم اعتماد طلب التأجيل وسيعتبر الطالب مؤجلا لذلك الفصل).
  • اذا سجل الطالب لهذا الفصل ومن ثم قام بالتقدم بطلب تأجيل فعليه سحب المساقات التي سجلها. 

 

    • يتم التقدم بطلب التأجيل لفصل واحد فقط وهو الفصل الحالي.

    • لايجوز للطالب المستجد التأجيل للفصل الأول من قبوله او تحويله.

    • يجوز لطالب الماجستير التأجيل لمدة فصلين دراسيين فقط طيلة فترة دراسته.

    • يجوز لطالب الدكتوراه التأجيل لمدة ثلاثة فصول دراسية فقط طيلة فترة دراسته.

 

 

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن بدء التقدم بطلبات الجرايات لطلبة الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) للفصل الأول 2018 / 2019 ، فعلى من يرغب بالتقدم بطلب جرايات التقدم من خلال موقعه الالكتروني (http://sis.yu.edu.jo) وذلك اعتباراً من يوم الأحد 16/ 9/ 2018 ولغاية  يوم الأحد 23/ 9/ 2018، علماً بأنه لن يتمكن أي طالب من التقدم بطلب جرايات بعد هذا التاريخ.


 

ملاحظة: إذا تقدم الطالب بطلب جرايات أو حصل على جراية وتبين لاحقاً أنه مخالفاً للشروط المبينة أدناه، يتم إلغاء الجراية عنه ويتحمل المسؤولية المالية والقانونية المترتبة على ذلك.


   

- شروط التقدم بطلبات الجرايات

  • أن تكون دراسته على نفقته الخاصة بنسبة 100%.
  • أن لا يكون المتقدم بطلب جرايات موظفاً أو يتقاضى راتب من أي جهة كانت،  ويتحمل الطالب المسوؤلية القانونية المترتبة على ذلك.

  • أن يكون قد درس فصل دراسي واحد على الأقل من تاريخ قبوله أو تحويله، وأن يكون قد درس (6) ساعات من مستوى (600) لطلبة الماجستير و (6) ساعات من مستوى (700) لطلبة الدكتوراه، ولا تحسب المساقات الاستدراكية لهذه الغاية.

  • أن يكون المعدل التراكمي 80% فأكثر.

  • أن لا يزيد العبء الدراسي للفصل الحالي الأول 2018/ 2019على (9) ساعات معتمدة، ولا يقل عن (6) ساعات معتمدة.

الطلبة الذين  لديهم تدريس مختبرات ومسجلين لعدد ساعات أقل من (6) ساعات معتمدة أو معدلهم التراكمي أقل من 80% عليهم مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا مصطحبين معهم كتاب من رئيس القسم المعني يوضح حاجة القسم لهؤلاء الطلبة لتمكينهم من التقدم بطلب جرايات.

الطلبة أوائل الأقسام في مرحلة البكالوريوس للعام الدراسي 2017/2018، يمكنهم التقدم باستدعاء من خلال أقسامهم الأكاديمية.

  

 

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن البدء بتقديم طلبات تحويل مسار الدراسة من مسار الامتحان الشامل إلى مسار الرسالة وبالعكس للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019  الكترونياً عن طريق نظام معلومات الطلبة (SIS)، ابتداء من يوم الأحد الموافق  16/ 9 / 2018  ولغاية يوم مساء يوم الاحد الموافق 30/ 9/ 2018 . ولن يسمح بتقديم اي طلب بعد هذا التاريخ، كما انه لن يعتمد اي طلب ورقي.

 
 
رابط تقديم طلبات تحويل مسار الدراسة : نظام معلومات الطلبة (SIS)
 
 
شروط تقديم طلبات تحويل مسار الدراسة :

قرر مجلس العمداء في جلسته رقم (6/2018) تاريخ 12/2/2018  والمتعلق بشروط تحويل مسار الدراسة من الشامل إلى الرسالة بحيث تصبح انهاء الطالب دراسة (18) ساعة معتمدة من خطته  الدراسية (مسار الشامل) بمعدل لا يقل عن (75%) ، شريطة توفر مشرف من القسم الأكاديمي للطالب

ملاحظة: جميع طلبات التحويل السابقة التي تقدم بها الطلبة تعتبر لاغية.

 

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

 

أ.د. قاسم محمد الحموري

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات إلتحاق في تخصص هندسة العمارة زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم , وعلى من انطبقت عليه الشروط ( نتيجة الطلب مقبول) طباعة طلب الالتحاق من خلال الموقع واحضار الطلب موقعا علية مع الوثائق المطلوبه مصدقة حسب الاصول  ورسوم (12) ساعة  و مراجعة مسجل هندسة العمارة في  دائرة القبول والتسجيل وذلك  يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق 18-2018/09/19 , لإستكمال اجراءات قبولهم مابين الساعه (8:30 - 11:30 ) صباحا .

 

الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):

1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.

2. معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية وصوره عن كشف العلامات للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية والتي تحتاج لمعادله ,او كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق من وزارة التربية والتعليم الاردنية للشهادات التي لا تحتاج لمعادلة .

3. صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول وشهادة الولادة للطلبة غير الاردنيين .

4. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنيه وشهادة الميلاد للطلبة الاردنيين .

5. صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية الامنية (الممغنطه) الصادرة عن المراكز الامنية في مديرية الامن العام للطلبة السوريين.

6. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.

رابط متابعة طلب الالتحاق ( انقر هنا )

 

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل

 

عمــــــــاد غصـــــــاب

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك  وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور الامتحان  المقرر  لوظيفة مشرف اضاءة ومسارح وذلك يوم الاثنين الموافق24/9/2018  في تمام الساعة الحادية عشرة  صباحا في مسرح الدراما في كلية الفنون الجميلة

الرقم

الاسم

1.     

عبدالله احمد عبدالرحمن حماده

2.     

ثامر رأفت غازي حوراني

3.     

مراد فريد صيتان أبو عاشور

4.     

طارق محمد عبدالقادر عوض

5.     

محمد ماجد فارع الشرع

6.     

حسن علي احمد اليوسف

7.     

احمد علي ناصر الجيزاوي

*على الجميع  التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية  . 

 

جامعة اليرموك

Yureg22

-       يكون دخول السيارات من أبواب الجامعة طيلة أيام التخريج من يوم الأحد الموافق 16/9/2018م وحتى يوم الخميس الموافق 20/9/2018م كالمعتاد, وحتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً, وبعدها تغلق أمام حركة السيارات باستثناء البوابة الجنوبية الداخلية والخارجية ,

-        بوابة دائرة اللوازم في الأرض الجنوبية للجامعة تكون مفتوحة خروج , ودخول لسيارات العاملين فقط .

-       بوابة كلية الآثار تغلق إغلاقا تاما أمام حركة المشاة , ويكون دخول المشاة من باقي البوابات .

تعلن جامعة اليرموك عن استمرار تقديم طلبات الالتحاق لدرجة البكالوريوس للبرنامج الموازي للفصل الأول 2018/2019 للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة او ما يعادلهاباستثناء تخصصات الطب  والصيدلة والهندسة المدنية – ادارة الانشاء وهندسة العمارة وتخصصات كلية الفنون .

يستمر التقديم لغاية مساء يوم الاربعاء الموافق 12/09/2018 , وبإمكان الطلبة دفع رسوم طلبات الالتحاق من خلال الدائرة الماليه في جامعة اليرموك لغاية مساء يوم الخميس الموافق 09/13 /2018   وعلى الطلبة متابعة بريدهم الالكتروني المدخل في طلب الالتحاق بالاضافة لموقع جامعة اليرموك لمتابعة طلباتهم ، كما وسيتم إلغاء أي طلب التحاق غير مستوفٍ للشروط المطلوبة .

 

رابط تقديم طلبات الالتحاق ( اضغط هنا )

 

 

 

مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

عمـــــــــاد غصـــــــاب

 
 

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك  وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور الامتحان  المقرر  لوظيفة عامل مطبعة  وذلك يوم الاربعاء الموافق 12/9/2018  في تمام الساعة التاسعة  صباحا في مبنى دائرة العلاقات العامة/قسم المطبعة.

 

الرقم

الاسم

1.      

تقي الدين أحمد خريوش عزام

2.      

نوح عادل يوسف بدارنه

3.      

حمزه جميل حسن الوحشه

4.      

حسام محمد عبد العزيز الشرمان

5.      

بهاء محمد مصطفى الصمادي

6.      

ماجد شريف عوده خوالده

 

*على الجميع  التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية.

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك  وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور الامتحان  المقرر  لوظيفتي مدخل معلومات  ومساعد صيدلي  وفق الموعد المحدد في الجدول ادناه :

الرقم

الاسم

المكان والزمان 

 

مدخل معلومات

1.     

عداله حسين عبد الهادي خضر

 يوم الخميس الموافق 13/9/2018  في تمام الساعة العاشرة صباحا في مركز الحاسب والمعلومات.

2.     

رنا فتحي خليل عيسى

3.     

ايمان محمد عبد الحليم الرفاعي

4.     

حياة حسن توفيق دغلس

5.     

رانيه سعد عايش الجمل

6.     

هناء موسى محمد طوالبه

7.     

أسماء صالح فرج درويش

8.     

منال محمد عبده الاعرج

9.     

رويده زياد علي الاصهب

10. 

رنا طلب عبيد أبو صهيبان

11. 

سناء عبدالله حسين عيد

12. 

اشرف عوني احمد أبو احمد

13. 

ريم محمد عيسى أبو لبده

14. 

خوله محمد سالم العبسي

15. 

نسرين روحي علي العمارنه

16. 

ايمان علي محمد الشرمان

17. 

خديجة مفلح ثلجي عبابنه

18. 

حنين محمود احمد عيسى

19. 

امل حسين امين حسونه

20. 

دلال احمد محمد خليل

21. 

مرام ناصر اسعد عبدالفتاح

 

مساعد صيدلي

1.     

مجدولين محمد سعد ابداح

يوم الخميس الموافق 13/9/2018  في تمام الساعة العاشرة  صباحا في مبنى دائرة الموارد البشرية

2.     

منى سعد مصطفى موسى

3.     

ايمان سعيد جبري جوابره

4.     

فداء خليفة محمد بني عيسى

5.     

نجوى علي قاسم أبو سفحه

6.     

ميرفانا خليل محمد ضابطيه

7.     

سحر محمد سليمان أبو عفونه

8.     

عبير جهاد سليمان قدسيه

9.     

هاجر يوسف طه العمري

10. 

ايمان محمود محمد الفار

11. 

ازهار محمد اسعد همشري

12. 

رنا زهير محمد عنتر

13. 

سهى عبد الرحمن هاشم أبو خميس

14. 

فيروز يوسف سعيد صلاح

15. 

ثريا إبراهيم خليل بواعنه

16. 

بيان زكريا محمد شحاده

17. 

ليليان شفيق رفيق الزعبي

18. 

كوثر احمد خضر كوايده

19. 

داليا محمود فندي طوالبة

20. 

طارق محمود احمد الطبري

*على الجميع  التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية والحضور الى مكان الامتحان قبل الموعد بنصف ساعة

 

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم  وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول) طباعة طلب الالتحاق من الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة , وذلك يومي الاحد والاثنين الموافق 9-2018/09/10 .

رابط متابعة طلبات الالتحاق ( انقر هنا )

  • الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):
  1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.
  2. معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية وصوره عن كشف العلامات للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية والتي تحتاج لمعادله ,او كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق من وزارة التربية والتعليم الاردنية للشهادات التي لا تحتاج لمعادلة .
  3. صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول وشهادة الولادة للطلبة غير الاردنيين .
  4. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنيه وشهادة الميلاد للطلبة الاردنيين .
  5. صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية الامنية (الممغنطه) الصادرة عن المراكز الامنية في مديرية الامن العام للطلبة السوريين.
  6. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.

 

  • رسوم القبول  المطلوبة (غير مستردة عدا رسم التأمين ):
  1. (15) دينار رسم طلب التحاق تدفع عند تقديم الطلب .
  2. (103) دينار رسم قبول.
  3. (10) دينار رسوم خدمة انترنت (اشتراك اختياري).
  4. (104) دينار للفصل الأول والثاني و(52) دينار للفصل الصيفي رسوم خدمات تدفع مع رسوم الساعات.

(232) دينار مجموع رسوم القبول والخدمات .

 

  • ترد الرسوم الجامعية للطالب المستجد في البرنامج الموازي في الحالات التالية:
  1. يعاد (90%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة قبل بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  2. يعاد (75%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الاول من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  3. يعاد (50%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثاني من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  4. يعاد (25%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثالث من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  5. في الحالات التي يقبل فيها الطالب او ينسحب من الجامعه بعد نهاية الاسبوع الثالث من بدء الدراسة فلا يرد له اية مبالغ سوى رديات الاتلاف (التأمينات).

رسم الساعة المعتمدة الواحدة عند التسجيل...

 

 

التخصص

رسم الساعة  للطالب غير الأردني

رسم الساعة  للطالب الأردني بالدينار

الطب

500 دولار

200

الصيدلة

120 دينار

90

اللغة العربية وآدابهــا

40  دينار

40

العلــوم السياسيـــــــة

50  دينار

40

اللغة الإنجليزية وآدابها

70  دينار

60

الجغرافيــــــــــــــا

50  دينار

40

التــاريــــــــــــــخ

40  دينار

40

الترجمـــــــــــــــة

70  دينار

60

اللغات الحديثـة / لغة فرنسية

50  دينار

40

علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

50  دينار

40

اللغات السامية والشرقية / عبري

40  دينار

40

اللغات السامية والشرقية / تركي

60 دينار

50

علاقات عامة وإعـــــلان

70  دينار

60

صحافة

70  دينار

60

إذاعة وتلفزيون

70  دينار

60

العلـــوم الحياتيــــــة

60  دينار

50

الكيميــــــــــــــــــاء

60  دينار

50

علوم الأرض والبيئة

60  دينار

50

الريــاضيــــــــــــات

60  دينار

50

الفيزيــــــــــــــــــاء

60  دينار

50

الإحصــــــــــــــــاء

50  دينار

50

الفيزياء الطبية الحيوية

70  دينار

60

معلم الصـــــــف

60  دينار

50

الإرشاد النفســي

60  دينار

50

تربيـــة الطفــــل (للإناث فقط)

40  دينار

40

الآثـــــــــــــــار

40  دينار

40

الانثروبولوجيا

40  دينار

40

صيانة المصادر التراثية وإدارتها

40  دينار

40

القانـــــــــــــون

60  دينار

50

التربية الرياضيــة

60  دينار

50

الادارة السياحية

60  دينار

50

الادارة الفندقية

80  دينار

75

علوم الحاســـــوب

80  دينار

70

نظم المعلومات الحاسوبية

80 دينار

70

نظم المعلومات الإدارية

80  دينار

70

المحاسبـــــــــــــة

70  دينار

60

التســــــــــــويـــق

60  دينار

50

إدارة الأعمــــــال

60  دينار

50

الاقتصــــــــــــاد

50  دينار

40

العلوم المالية والمصرفية

70  دينار

60

الإدارة العامــــة

50 دينار

40

اقتصاد المال والأعمال

60  دينار

50

الفقــه وأصولــه

40  دينار

40

أصـول الديـــــن

40  دينار

40

الدراسات الإسلامية-دراسات اسرية

40  دينار

40

الدراسات الإسلامية-تربية اسلامية

40  دينار

40

الدراسات الإسلامية-دعوة واعلام

40  دينار

40

الاقتصاد والمصارف الإسلامية

50 دينار

40

هندســة الإلكترونيـــــات

80  دينار

75

هندســـة الاتصـــــــــالات

80  دينار

75

هندســـة الحاسوب

80  دينار

75

هندســة القوى الكهربائية

80  دينار

75

هندسة النظم الطبية الحيوية

80  دينار

75

هندسة المعلوماتية الطبية الحيوية

80  دينار

75

الهندسة المدنية

110  دينار

90

الهندسة الصناعية

120  دينار

90

 

 


مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

عمــــــــــاد غصــــــــاب

يُرجى من الطلبة المستجدين المقبولين دفعة 2018 في برامج البكالوريوس/البرنامج الموازي وفي برامج الدراسات العليا ضرورة مراجعة الدائرة المالية في الجامعة لدفع رسوم القبول ورسوم 12 ساعة معتمدة لطلبة البكالوريوس، ورسوم 6 ساعات لطلبة الدراسات العليا في موعد أقصاه الساعة 2 ظهراً يوم الاربعاء الموافق 2018/9/12، وإلا سيعتبر قبولهم لاغياً بعد هذا التاريخ.

تعلن عمادة البحث العلمي والدراسات العليا أسماء الطلبة الذين تمت الموافقة على تحويلهم من تخصص إلى آخر للفصل الدراسي الأول 2018/ 2019، وعليهم مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا يوم الأحد الموافق 9/9/  2018 لاستكمال إجراءات التحويل، وكل من يتخلف عن المواعيد المخصصة يعتبر مستنكفا.

اسماء الطلبة الذين تمت الموافقة على انتقالهم من تخصص إلى آخر للفصل الاول 2018/ 2019

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن بدء تقديم طلبات الانتقال إلى تخصص دكتوراه أصول التربية للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2018  /2019 ،  اعتباراً من يوم الأربعاء 5/9/2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 9/9/2018  ، ولن يسمح بالتقدم بأي طلب انتقال بعد هذا التاريخ. وعلى من يرغب بالتقدم بطلب انتقال دفع رسوم طلب الانتقال في الدائرة المالية ومن ثم التقدم بطلب.

وسيتم تطبيق التعليمات والخطط والقوانين المطبقة فصل وسنة الانتقال

علماً بأن التقديم سيكون على موقع الطالب الالكتروني / نظام معلومات الطلبة

http://sis.yu.edu.jo

ملاحظة : رسوم طلب الانتقال من تخصص إلى آخر لبرامج الدراسات العليا :

-       (15) دينار للمتقدمين الاردنيين.

-       (50) دولار للمتقدمين غير الاردنيين.

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

استناداً لقرار مجلس التعليم العالي رقم م ع/8841 تاريخ 12/8/2018 وارد رئاسة جامعة اليرموك بتاريخ 26/8/2018، يرجى التقيد بما يلي:

- الطلبة المقبولين من ذوي تقدير (جيد فما فوق) ولم يجتز امتحان مستوى اللغة الانجليزية ولم يكلف بمساقات استدراكية:

على الطالب تسجيل مساق (ل.ز 404) خلال الفصل الأول من القبول

- الطلبة المقبولين من ذوي تقدير (جيد فما فوق) ولم يجتز امتحان مستوى اللغة الانجليزية وتم تكليفه بمساقات استدراكية:

على الطالب تسجيل مساق (ل.ز 404) خلال الفصل الأول من القبول،  ويمكنه تسجيل مساق استدراكي واحد من المساقات التي كلف بها.

- الطلبة المقبولين من ذوي تقدير (مقبول) ولم يجتز امتحان مستوى اللغة الانجليزية ولم يكلف بمساقات استدراكية:

على الطالب تسجيل حزمة (9) ساعات معتمدة من خطته الدراسية من مستوى (600) خلال الفصل الأول من القبول والنجاح بها جميعها بمعدل تراكمي لا يقل عن (75%)، وفي الفصل الذي يليه يسجل مساق (ل.ز 404) تزامناً مع (3) ساعات يختارها الطالب من خطته الدراسية.

- الطلبة المقبولين من ذوي تقدير (مقبول) ولم يجتز امتحان مستوى اللغة الانجليزية وتم تكليفه بمساقات استدراكية:

على الطالب تسجيل حزمة (9) ساعات معتمدة من خطته الدراسية من مستوى (600) خلال الفصل الأول من القبول والنجاح بها جميعها بمعدل تراكمي لا يقل عن (75%)، وفي الفصل الذي يليه يسجل مساق (ل.ز 404) تزامناً مع (3) ساعات من المساقات الاستدراكية التي كلف بها، وتؤجل المساقات الاستدراكية المتبقية للفصل الذي يليه.

على الطلبة الأردنيين الذين حققوا شروط الإنتقال من جامعات أخرى والراغبين بالإنتقال الى جامعة اليرموك للعام الدراسي 2018/ 2019 مراجعة مكتب (209)الطابق الثاني في مبنى دائرة القبول والتسجيل من الساعة (9:00) صباحا وحتى الساعة (2:00) من بعد الظهر لتقديم طلبات الانتقال اعتبــارا من يــوم الثلاثاءالموافــق 09/04/ 2018 وحتــى يــوم الخميس الموافق 2018/09/06.

 

أولا :  الاوراق الثبوتية المطلوبة  :

1. كشف علامات الجامعة الاصلي مصدق حسب الاصول.

2. كشف علامات الثانوية العامة الاصلي باللغة العربية أو صورة مصدقة عنه.

3. اثبات طالب من الجامعة التي يدرس بها محددا ً فيه (سبب القبول) وان الطالب يدرس في البرنامج العادي .

4. حسن سيرة وسلوك من الجامعة التي يدرس بها الطالب (حال الموافقة على انتقاله) .

5. لطلبة الطب فقط وثيقة تثبت انهاء الطالب السنه الاولى او الثانية او الثالثة بنجاح .

  

ثانيا : شروط الانتقال :

1. ان يكون الطالب قد انهى بنجاح ما لا يقل عن (30) ساعة معتمدة تدخل في حساب معدلـه التراكمي وبتقدير لا يقل عن (جيد جداً) ومن ضمنها 9 ساعات في التخصص المراد الانتقال الية  .

2. لا تقبل طلبات الطلبة الذين يدرسون في جامعتهم على البرنامج الموازي او الدولي .

3. لطلبة الطب فقط ان يكون معدلة في الثانوية العامة مقبولا تنافسيا في كلية الطب سنة حصولة على الثانوية العامة او سنة تقديم الطلب , و ان يكون الانتقال لمستوى السنه الثانية او الثالثه او الرابعه وان لا يقل المعدل السنوي عن (76%) في جميع المواد التي درسها في كلية الطب في جامعته .

4. ان يتوفر شاغر في التخصص المراد الانتقال اليه .

5. لن يقبل أي طلب غير محقق للشروط.

 

ملاحظات هامة

* تقديم الطلب لايعني القبول حتى لو كان مستكملا للشروط حيث يخضع الطالب لشروط أخرى منها توفر الشواغر .

* رسوم تقديم الطلب (5) دنانير .

yuph1

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات إنتقال من تخصص إلى آخر في نهاية الفصل الصيفي 2018/2017 وحققوا الشروط  مراجعة مسجل التخصص الجديد لإستكمال اجراءات تحويلهم حسب الجدول ادناه وذلك مابين الساعه 9:30 صباحا – 12:30 ظهرا علماً بأن النتائج معلنة على لوحة الاعلانات في  دائرة القبول والتسجيل / الطابق الثاني .

الكليات (حسب التخصص الجديد)

الموعد

كلية الشريعة وكلية الاعلام وكلية السياحة والفنادق وكلية الصيدله وكلية الاداب وكلية العلوم وكلية القانون وكلية التربية

يوم الاثنين الموافق 03/09/2018

كلية الاقتصاد والعلوم الادارية وكلية الحجاوي للهندسه التكنولوجيه وكلية الاثار والانثروبولوجيا وكلية تكنولوجيا المعلومات وكلية التربية الرياضية

يوم الثلاثاء الموافق 04/09/2018

* كل من يتغيب عن الموعد المحدد يعتبر تحويله لاغيا .

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل

عمـــــــاد غصـــــاب

 
 

133 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع